السبت، 17 ديسمبر 2011

بعد طول إنتظار غذاء التفوق منتجات سبيرولينا جديدة صحية و مفيدة جدا

غذاء التفوق هي مؤسسة رائدة و فريدة تقوم بتصنيع منتجات ذات قيمة غذائية عالية و بأسعار مناسبة للتسويق داخليا و خارجيا.

تعمل مؤسسة غذاء التفوق علي الاستفادة من كثير من العناصر الغذائية الطبيعية الفعالة مثل الطحالب المجهرية (سبيرولينا) التي أوصت بإستخدامها هيئة الأمم المتحدة في قراراتها و منظمة الأغذية و الزراعة العالمية و هيئة الغذاء و الدواء الأمريكية حيث يتم تصنيع هذه المواد كغذاء مركز وفعال صالح للجميع من أجل دعم التغذية الصحيحة والوقاية من كثير من الأمراض.

يعاني الكثيرون من مشاكل ضعف التركيز و الإرهاق و سوء التغذية بسبب تناول الأغذية الضارة مما يؤدي لمشاكل صحية كبيرة منها أمراض السمنة و السكر و ضغط الدم و زيادة الكوليسترول و فقر الدم وسوء التغذية.
لذلك تنتج مؤسسة غذاء التفوق (سوبر فوودز) الغذاء الصحي الطبيعي و المتوازن وجميل المذاق الذي ينتج بأشكال ونكهات مختلفة عن طريق متخصصين وهو الذي يعيد حيوية الجسم و نشاطه و توازنه بملعقة واحدة فقط في اليوم و يصلح لكل أفراد الأسرة و فيه الوقاية من الأمراض و هو الداعم الغذائي الأمثل لتغذية الأصحاء و المرضي و الرياضيين و الصغار و الكبار।


بناء علي إختراعات عالمية مسجلة حصريا لصالح مؤسسة غذاء التفوق ننتج أغذية طبيعية مكثفة و فريدة تزيل التعب و الإرهاق الجسدي و النفسي و تزيد قدرات المخ و تساعد مرضي الجهاز العصبي و إصابات المخ و المرضي النفسيين و أطفال التوحد و التخلف العقلي و صعوبات التعلم. أغذية مكثفة تحتوي علي مكونات غذائية طبيعية عالية القيمة توصي بها الهيئات العالمية للوقاية و القضاء علي أمراض نقص و سوء التغذية في دول العالم التي تعاني من المجاعات.
مطلوب وكلاء موزعون في كل أنحاء المملكة العربية السعودية و الخليج و الدول العربية و العالم.
عروض خاصة لهيئات الإغاثة و التوزيع الخيري।
مزيد من التفاصيل علي مدونة غذاء التفوق :
http://ss-foods।blogspot.com/

للتواصل :

مؤسسة غذاء التفوق- المملكة العربية السعودية - جدة- أبحر الشمالية - محطة صواري ش عابر القارات أمام محطة البندر

البريد الألكتروني:
ss-foods@hotmail.com

الهاتف:
00966509566242

الموقع الألكتروني:
www.ss-foods.com


هناك 6 تعليقات:

  1. الله يسعدك ويسهلك امرك في الدنيا والاخرة الحمدلله استفدت كثير من الفطر الذي اخذته من الدكتور عبد القيوم وقد اعطيت اكثر من زميلةتعاني من الوباء الكبدي والكل يدعو للدكتور جعله الله في موازين حسناته

    ردحذف
  2. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . يا جماعة أنا عندي الفطر الهندي . أسكن بالطائف لمن يهمه الامر انا في الخدمة .

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . يا جماعة أنا ساكن بالطائف . وعندي الطحالب أو ما يسمى بالفطر الهندي . لمن يريده الاتصال على هدا الرقم 0509289682

    ردحذف
  4. هل القسط الهندي وحبة البركة يساعدان الجسم على إنتاج الأجسام المضادة بسرعة

    ردحذف
  5. كيف احصل عليه من فضلك انا بسلطنة عمان

    ردحذف